'❤محمد الصفار مدرس لغة عربية❤'
.. أهلاً بمن أتانا بتحية وسلام ..

.. يريد منا ترحيباً بأحلى كلام ..

.. يريد أن نرحب به للإنضمام ..

.. إلى مركب أعضائنا الكرام ..

.. أهلاً بك بمنتديات محمد الصفار مدرس لغة عربية.. ونتطلع بكل الشوق لمشاركاتك ..

.. وعلى الخير دوماً نلتقي ..

.. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي

الطالبة الأولى على العراق في الدراسة الإعدادية

اذهب الى الأسفل

الطالبة الأولى على العراق في الدراسة الإعدادية

مُساهمة من طرف محمد الصفار في الثلاثاء أغسطس 04, 2015 2:35 am


أهدت الطالبة الأولى على العراق في الدراسة الإعدادية زهراء حامد باقر من محافظة بابل، اليوم الاثنين، نجاحها إلى عائلتها ومدرستها والحشد الشعبي، فيما بينت أنها لم تدخل أي درس خصوصي، أكدت سعيها أن تكون طبيبة أورام.

وقالت زهراء حامد باقر في حديث إلى (المدى برس)، أن "نتيجة النجاح وحصولي على الترتيب الأول على العراق في الدراسة الإعدادية للفرع العلمي بمعدل 100% ومجموع 700 أهديه إلى الحشد الشعبي الذي بوجوده أصبحت المحافظة آمنة"، مبينةً أن "والدي طبيب أطفال ووالدتي مربية فاضلة وشقيقتي طبيبة أسنان والأخرى صيدلانية، وفروا لي جميع الأجواء النفسية والدراسية المناسبة للدراسة والامتحانات لذا اهدي تفوقي أيضاً لهم".

وأضافت باقر، أنها "لم تأخذ أي درس خصوصي فقط في المحاضرات العامة التي تعطيها إدارة المدرسة"، مؤكدة "وضع برنامج خاص للقراءة أثناء دراسة المواد وهذا البرنامج قلل لي من ساعات القراءة والسيطرة على جميع المواد".

وأشارت باقر، إلى أن "إدارة مدرسة الخنساء والمدرسات كان لهم دور كبير في إيصال المعلومة والدروس بكل سهولة وبساطة"، معربةً عن تمنيها أن "تقبل في بعثة دراسية بالطب خارج العراق وباختصاصات نادرة بالأورام من اجل أن أقدم خدمة بسيطة لأبناء المحافظة بهذه الأمراض".

من جهته أكد والد الطالبة الطبيب الاختصاص بأمراض الأطفال حامد باقر الخفاجي في حديث إلى (المدى برس)، "حين سمعت من التلفاز اسم ابنتي زهراء هي الأولى على العراق لم أتمالك نفسي من الفرح واتصلت بزهراء التي لا تعلم بالنتيجة فقلت لها أنت الأولى على العراق"، متوقعاً "نجاحها لأنها كانت الأولى بالدراسة المتوسطة وكذلك كانت تعفى كل سنة بالصفين الرابع والخامس الثانوي".

من جانبها قالت والدة الطالبة زهراء في حديث الى (المدى برس)، أن "ابنتي برغم انشغالها بالدراسة إلا إنها كانت طباخة ماهرة وهي تقوم بجميع أعمال البيت بسبب عدم قدرتي على العمل لإصابتي بأحد الأمراض وسفري للخارج"، مؤكدةً أن "زهراء لها طموح وأمنية كبيرة بأن تكون طبيبة أورام لتعالج المرضى المصابين بهذا المرض".

يشار الى ان وزارة التربية العراقية اعلنت، امس الاحد،(2 آب 2015)، نتائج الامتحانات النهائية للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي، فيما اكدت ان مديرية تربية الكرخ الاولى حققت اعلى نسبة نجاح بالفرع العلمي ومحافظة ميسان الاعلى بالفرع الادبي.

يذكر أن نتائج الامتحانات العامة في بابل حصلت الطالبة زهراء حامد باقر إبراهيم من إعدادية الخنساء للبنات على الترتيب الأول على العراق في الدراسة الإعدادية للفرع العلمي بحصولها على معدل 100% ومجموع 700 والطالبة نور الهدى علي من ثانوية مريم العذراء في المسيب على الترتيب الأول مكرر بمعدل 100% ومجموع 700 والطالبة هالة إياد حسن من ثانوية الحلة للمتميزات وهي تحصد الترتيب الثاني على العراق بمجموع 699 والطالبة رقية صلاح حسن من إعدادية الطليعة وهي تحصد الترتيب الرابع على القطر بمجموع 698 وتربية بابل تحصد المرتبة الأولى على العراق في التعليم المهني وللمرة الرابعة على التوالي.

avatar
محمد الصفار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 573
نقودي : 13310
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 55
الموقع : alsafar.mohammed@hotmail.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsafar63.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى