'❤محمد الصفار مدرس لغة عربية❤'
.. أهلاً بمن أتانا بتحية وسلام ..

.. يريد منا ترحيباً بأحلى كلام ..

.. يريد أن نرحب به للإنضمام ..

.. إلى مركب أعضائنا الكرام ..

.. أهلاً بك بمنتديات محمد الصفار مدرس لغة عربية.. ونتطلع بكل الشوق لمشاركاتك ..

.. وعلى الخير دوماً نلتقي ..

.. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي

برشلونة وكاس العالم

اذهب الى الأسفل

برشلونة وكاس العالم

مُساهمة من طرف محمد الصفار في السبت نوفمبر 23, 2013 10:54 pm




15 لاعب من برشلونة يشاركون في كأس العالم
تصدر برشلونة الاسباني قائمة الاندية العالمية في عدد اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم "البرازيل 2015" بما لا يقل عن 15 لاعبا دوليا،وهو ما يزيد بفارق لاعبين عن غريمه ريال مدريد وبايرن ميونيخ الالماني وتشيلسي وارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي الذين لن يتجاوز عدد لاعبيهم الدوليين 13 لاعبا في المونديال المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن ممثلي برشلونة في المونديال حاليا يصل عددهم 15 لاعبا لكن العدد مرشح للزيادة الى 18 لاعبا في الايام المقبلة ولو تحقق ذلك سيحطم برشلونة الرقم القياسي لارسنال (16لاعبا دوليا في مونديال المانيا 2006) محققا رقما قياسيا جديدا حيث يمثل النادي الكتالوني حتى الان 15 لاعباً في كأس العالم الصيف المقبل: 8 لاعبين اسبان وبرازيليين وارجنتينيين ولاعب من تشيلي والكاميرون .

ومن المقرر أن يتواجد في مونديال البرازيل اللاعبون الدوليون: فيكتور فالديز، وجيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، تشافي هرنانديز، واندريس إنييستا، وسيسك فابريجاس، وكارلوس بويول، وبيدرو رودريجيز مع منتخب اسبانيا (حامل اللقب).

ويتواجد ايضا في مونديال 2014 الارجنتينيان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيليان نيمار وداني الفيس والتشيلي اليكسيس سانشيز و الكاميروني اليكس سونج.

وأضافت "لوموندو ديبورتيفو" أن هناك لاعبا برازيليا مرشحا للانضمام للسيليساو هو مدافع برشلونة ادريانو الذي يقدم موسما استثنائيا مع البلوجرانا، وهو ما قد يدفع لويز فليبي سكولاري لضمه لقائمة البرازيل في المونديال ليصبح عدد ممثلي برشلونة 16 لاعبا، كما أن هناك بارترا ومونتويا وتيلو مرشحون للتواجد في المونديال مما يزيد من حصة النادي الكتالوني المشاركة في كأس العالم.

وأشارت الصحيفة الاسبانية أن لاعبي برشلونة الاكثر عددا في المونديال تأهلوا مباشرة لكأس العالم بينما تأهل نحو نصف اللاعبين الدوليين في ريال مدريد (13 لاعب) من الملحق في التصفيات، بعد فشلهم في التأهل المباشر، وتقصد محترفي الميرينجي من لاعبي البرتغال وفرنسا وكرواتيا.

واعتبرت موندو ديبورتيفو أن ممثلي برشلونة في المونديال اصحاب نصيب الاسد وسط كل الاندية وبفارق لا يقل عن لاعبين عن ممثلي بايرن ميونيخ الالماني (بطل دوري أبطال اوروبا) ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان (متعددي الجنسيات) والذين لا يتجاوز عدد الدوليين في المشاركين في المونديال في كل فريق من هؤلاء عن 13 لاعبا دولياً.

وحطم ريال مدريد رقمه القياسي السابق (10 لاعبين دوليين منذ مونديال فرنسا 1998 وحتى جنوب افريقيا 2010) بثلاثة عشر لاعبا دوليا، بينما لا يزال ارسنال يحمل الرقم القياسي العالمي بمشاركة 16 دوليا من لاعبيه في مونديال المانيا 2006.
avatar
محمد الصفار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 573
نقودي : 12470
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 55
الموقع : alsafar.mohammed@hotmail.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsafar63.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى