'❤محمد الصفار مدرس لغة عربية❤'
.. أهلاً بمن أتانا بتحية وسلام ..

.. يريد منا ترحيباً بأحلى كلام ..

.. يريد أن نرحب به للإنضمام ..

.. إلى مركب أعضائنا الكرام ..

.. أهلاً بك بمنتديات محمد الصفار مدرس لغة عربية.. ونتطلع بكل الشوق لمشاركاتك ..

.. وعلى الخير دوماً نلتقي ..

.. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي

سيتي يهرب من الهزيمة الأوروبية في مواجهة إيفرتون

اذهب الى الأسفل

سيتي يهرب من الهزيمة الأوروبية في مواجهة إيفرتون

مُساهمة من طرف محمد الصفار في الجمعة أكتوبر 04, 2013 4:56 pm


يواجه فريق مانشستر سيتي اختبارا حقيقيا مرة أخرى في مواجهة طموحه بالصعود إلى منصة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حينما يستضيف ايفرتون غدا السبت في المرحلة السابعة من المسابقة. وتأتي الصعوبة في مواجهة إيفرتون، باعتباره الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري الممتاز.

وتعرض سيتي للخسارة أمام استون فيلا 2/3 الاسبوع الماضي، وفي الوقت الذي تحسنت فيه مسيرة الفريق على أرضه في الدوري المحلي، تعرض سيتي لهزيمة قاسية على ملعب الاتحاد في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 1/3 مساء الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي "بالتأكيد أشعر بالقلق حول الأخطاء ولكني أعتقد أنها لم تكن مباراة سهلة، لقد واجهنا فريقا قويا للغاية". وأضاف "أداء فريقنا لم يكن على المستوى الذي أعتدنا عليه، من المهم التفكير في المستقبل وفي الحلول التي نمتلكها". وحقق إيفرتون ثلاثة انتصارات متتالية وصعد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطتين أمام سيتي صاحب المركز السابع.


وسيكون ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد متفائلا إزاء رفع بعض الضغوط، التي تواجهه في فريقه الجديد، عن كاهله، حيث يحتل يونايتد المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط. ويلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه سندرلاند، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة هذا الموسم تذيل بها جدول الترتيب. ومازال سندرلاند يبحث عن مدرب جديد منذ اقالة الإيطالي باولو دي كانيو من منصب المدير الفني.


وغاب واين روني عن المباراة التي تعادل فيها يونايتد مساء الأربعاء مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 1/1 بسبب الإصابة، ولكنه على الأرجح سيعود أمام سندرلاند. وفي مباريات أخرى السبت يلتقي نيوكاسل مع مضيفه كارديف سيتي وهال سيتي مع ضيفه أستون فيلا وفولهام مع ضيفه ستوك سيتي. ويستضيف ليفربول، صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فريق كريستال بالاس.


وسيصعد ليفربول إلى صدارة جدول الترتيب لمدة 24 ساعة على الأقل في حال فاز في مباراته المقبلة، بما أن المتصدر الحالي ارسنال لن يخوض مباراته أمام مضيفه وست بروميتش البيون سوى يوم الأحد. ويتصدر ارسنال حاليا جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من ست مباريات. وأشاد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال بنجمه الألماني الجديد مسعود أوزيل القادم من ريال مدريد الأسباني. وقال فينجر "لقد أعاد أوزيل الثقة إلى جميع من في النادي، الإيمان هو جزء من النجاح في كرة القدم". ويلتقي توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة مع ضيفه ويستهام يونايتد في ديربي لندن يوم الأحد بينما يخرج تشيلسي صاحب المركز الخامس لملاقاة نورويتش سيتي يوم الأحد أيضا. وفي مباراة أخرى يوم الأحد يلتقي ساوثهامبتون مع ضيفه سوانزي سيتي.
avatar
محمد الصفار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 573
نقودي : 12470
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 55
الموقع : alsafar.mohammed@hotmail.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsafar63.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى